خدماتنا

تقدم مدارس مسك تعليمًا يتجاوز الكتاب المدرسي لإشراك أولياء الأمور والمجتمع والعالم الواسع، من أجل توفير بيئة آمنة تعزز الابتكار والإبداع من خلال المسارات المخصصة والتعلم التجريبي.

مشاركة أولياء الأمور

في نهجنا الشامل، نهدف إلى بناء علاقة إيجابية مع أولياء الأمور لخلق بيئة مواتية حيث يلعب الآباء جزءًا أساسيًا من تجربة تعلم الطفل.

التقنية

علاوة على برنامج التقنية الأكاديمي، تعد التقنية أداة أساسية في مشاركة حياة الطالب المدرسية مع أولياء أمره، حيث أنه إضافة إلى قيام أعضاء هيئة التدريس باستمرار بتوثيق تقدم الطلاب في تسجيلات بالفيديو و / أو التسجيلات الصوتية لتزويد العائلات بما يحرزه أطفالهم من تقدم، فإن تقنية التصوير الشمل بالفيديو تتيح لأولياء الأمور القيام “بزيارات افتراضية” إلى الحرم المدرسي.

خدمات الرعاية الصحية

تهدف مدارس مسك ليس فقط إلى توفير مهنيين من أعضاء هيئة التدريس من ذوي الكفاءات العالية في بيئة صحية وآمنة لطلابنا، ولكن أيضًا إلى توفير خدمات الرعاية الصحية داخل الحرم المدرسي.

التغذية

تعمل إدارة خدمات التغذية في مدارسنا على تعزيز نمط حياة صحي في العقل والجسم. ووفقًا لذلك، فإن فريق خدمات التغذية لدينا هم من المهنيين الذين يكرسون جهودهم في سبيل مصلحة الطلاب وتحسين قدراتهم على التعلم، إذ نهدف إلى تزويد قادة المستقبل لدينا بخيارات غذائية عالية الجودة من خلال تثقيفهم وتقديم الخدمة الملائمة لاحتياجاتهم التغذوية في بيئة تسودها الرعاية والاهتمام.

خدمة التعلم الممتدة (الأنشطة الإضافية)

حرصنا ضمن تصميم حرمنا المدرسي على توفير مساحات تكيفية لكل من الأنشطة التي ينطوي عليها برنامج أنشطة التعليم الممتدة الخاص بنا، بما في ذلك: مركز التعلم العالمي، مختبر YES، استوديو الفن والدراما، قاعة التربية البدنية، قاعة الاجتماعات متعددة الوظائف، حمام السباحة، ملعب كرة القدم، والمساحة المخصصة لأنشطة البستنة.

مركز تعليم الكبار (ALC)

تقدم مدارس مسك لأولياء الأمور مجموعة متنوعة من برامج تنمية الشخصية في مركز تعليم الكبار. وتشمل المساقات التي يطرحها المركز مساقات عامة لتعليم اللغة الانجليزية، وكذلك مساقات لتعليم اللغة الانجليزية التجارية والأكاديمية، وورشات عمل لبناء المهارات (رسائل البريد الإلكتروني، الرسائل النصية، القراءة، إلخ)، وجلسات المحادثة بل وأكثر من ذلك. ويسعى معلموالمركز لدينا إلى خلق بيئة تعلم فعالة لأولياء أمور طلاب مدارس مسك، وكذلك للموظفين.