خدماتنا

في مدارس مسك نقدم تعليماً يتجاوز الكتاب والمدرسة، لإشراك أولياء الأمور والمجتمع، موفرين بذلك بيئة آمنة تعزز الابتكار والإبداع من خلال مسارات معدّة خصيصاً لكل طالب.

مشاركة أولياء الأمور

في منهجنا المتكامل، نحافظ على علاقة وثيقة بأولياء أمور الطلاب، من خلال خلق بيئة تعليمية تعتمد على مشاركتهم بدورٍ أساسي ومهم ينعكس على تجربة الطالب.

كما يقدم مركز تعليم الكبارALC) ) لدينا برامج تطويرية لأولياء الأمور، مثل دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية العامة ولغة الأعمال واللغة الأكاديمية، وبرامج تطوير المهارات الكتابية، ككتابة الرسائل الإلكترونية، والرسائل النصية، والقراءة، وتعلم المحادثة بالإنجليزية، ويسعى فريق مركز تعليم الكبار إلى خلق بيئة تثقيفية متطورة لأولياء الأمور بجانب أبنائهم.

وبالإضافة إلى ذلك كله، تستثمر التقنية المطبقة في المدارس في توثيق يوميات الطلاب داخل الحرم المدرسي، ومشاركته أولياء الأمور. حيث يقوم أعضاء هيئة التدريس بتوثيق تقدم الطلاب عن طريق تسجيلات الفيديو والصوت كي يبقى أولياء الأمور على اطلاع دائم بتقدم أبنائهم، كم تستخدم تقنية تسجيل الفيديو على نطاق 360 درجة لتسمح بزيارة افتراضية للحرم المدرسي.

التقنية والابتكار

يعد قسم الابتكار والتكنولوجيا (OIT) عنصراً أساسي في كياننا، فبالإضافة إلى دوره في الجوانب التشغيلية والأكاديمية في المدارس، يساهم الدعم التقني في التطبيقات الإدارية وإعداد وصيانة التكنولوجيا المستخدمة في الصفوف المدرسية.

كما تلامس التكنولوجيا جميع مناشط الطلاب في يومهم الدراسي داخل حرم المدرسة، حيث تتظافر جهود فريق التكنلوجيا الرقمية وجهود أعضاء هيئة التدريس أثناء تخطيط المناهج الدراسية ويسعى الجميع إلى إدخال مفاهيم جديدة للفصول الدراسية لضمان تزويد الطلاب بالمهارات التي تلزمهم لاكتساب المعرفة.

خدمات الرعاية الصحية

نهدف في مدارس مسك ليس فقط لتوفير أعضاء هيئة التدريس من ذوي الخبرات العالية بل أيضا نحرص على توفير بيئة صحية وآمنة لطلابنا، ليتضمن ذلك توفير خدمات الرعاية الصحية داخل حرم المدرسة.

خدمات الإرشاد الطلابي:

خدمات الإرشاد لدينا تدعم وتعزز النمو العاطفي والاجتماعي والأكاديمي لطلابنا. ويشرف المستشار الطلابي على برنامج الصحة الشمولي للطلاب من خلال حضورهم دروسا محددة في الصف، والتعاون مع المعلمين، والمشورة الجماعية والفردية، كما يلعب جزء مهم من عملية القبول المبدئية للطالب.