مكتبتنا - مركز التعلم العالمي

"دوّن أفكارك، ستفتح عينيك ذات يوم وإذ بها كَبرت فأصبحت كتاباً"

الكِتاب، رفيق الإنسان منذ الأزل، خلاصة تجاربه، ومعارفه، واكتشافاته، وكي يدرك طلابنا أهمية هذا الكنز، ويصبح جزءً من يومياتهم، وكي نجعل القراءة عادة يسيرة ومحببة وممتعة لهم في مراحل حياتهم جميعها، نعتني في مدارس مسك بمكتبتنا وهي مركز التعلم العالمي لدينا، ونزودها بشكل مستمر بأحدث الكتب التي تعود على طلابنا بالمعرفة والوعي والتطور، وتنير أفكارهم، ليجدون فيها أجوبة لأسئلتهم وملاذاً لفضولهم الكبير تجاه الحياة والمعلومات والمغامرات والقصص الشائقة والمفيدة.

يُوفّر مركز التعلم العالمي بيئة تحث على تعلّم الدراسات الأدبية التي تسفر عن إنجازات أكاديمية متميزة والقدرة على القراءة والتعلم ذاتياً إلى جانب حثهم على التعاون في البيئة المدرسية بشكلٍ عام. ويحرص برنامج الوسائط في مكتبتنا على أن يكون الطلاب والموظفون باحثين فعّالين للأفكار والمعلومات. كما تقوم أمينة المكتبة بتحفيز الطلبة على أن يصقلوا مهارات التفكير النقدي والقراءة بشغف والبحث بمهارة واستخدام المعلومات بأخلاقيات سامية.

كما تقوم مكتبتنا بتنظيم فعّاليات وأنشطة خاصة خلال العام الدراسي كأسبوع الكتاب وزيارات المؤلفين ومعارض الكتب وأندية الكتب.

ساعات العمل: يفتح مركز التعلم العالمي أبوابه في الساعة ٨:٠٠ صباحاً حتى الساعة ٥:٠٠ مساءً من الأحد إلى الأربعاء ، وتغلق أبوابها في الساعة ٣:١٥ مساءً

أيام الخميس. الرجاء التواصل مع أمينة المكتبة للمزيد من المعلومات.

المصادر: يُوفر مركز التعلم العالمي مواد مطبوعة، مصادر حديثة، مصادر أدبية وتشكيلة مصادر مسموعة ومرئية. ليحوي مركز أكثر من ٥٠٠٠ مادة بين مطبوعة ومسموعة ومرئية كما أن للمركز إشتراكات في عدد من المجلات وقواعد البيانات للبحوث على شبكة الإنترنت.