Branding

Branding

Utility Container

Mobile Menu Trigger (container)

Search Trigger (container)

Off Canvas Navigation Container

Masthead

تجربة التعلم العالمية في قلب المملكة العربية السعودية لتشكيل العقول الشابة الراغبة في العلم من المهد إلى اللحد، سجل اهتمامك

لمعرفة المزيد

News

مدارس مسك:

الهدف المعلن لمدارس مسك التي هي تحت التطوير الآن والمقرر أن تفتح أبوابها في سبتمبر لعام 2016، هو تزويد الطلاب بالأساليب اللازمة لرسم طرقهم الخاصة في خدمة وقيادة المجتمع. وبناء على ذلك، فإن مدارس مسك الغير ربحية تخدم مجموعة صغيرة من حوالي 400 طالب من مرحلة ما قبل المدرسة حتى الصف الثاني عشر، على أساس النموذج الذي يركز على التعلم الشخصي والتجريبي لصقل الإبداع والابتكار والتفكير النقدي ومهارات حل المشكلات لدى الطلاب.

مسك المدارس إطلاق الحدث ، 23 أبريل 2016

حفل افتتاح مدارس مسك، 23 أبريل 2016 ـــ

بحضور المعلمين والموظفين الإداريين لدى مدارس مسك. لصنع جيل جديد جاهز للانطلاق في الحياة!

تسعى مدارس مسك على إقامة مبادرات لتعزيز الإبداع والاستدامة من خلال أسسها القوية.

رابط الخبر الصحفي: http://www.alriyadh.com/1151580

وصول نائب المدير العام إلى الرياض ـــ

منذ وصوله في ديسمبر، عمل تيم سلومان على تحقيق رؤية مشتركة لإظهار مدارس مسك إلى النور في سبتمبر! انضم تيم إلينا من جمهورية التشيك حيث كان مديرا لمدرسة داخلية. قبل أن يصبح مديرا لمدرسة داخلية على مستوى عالمي في جبال الألب السويسرية، مشاركا جنبا إلى جنب مع الزملاء والطلاب من جميع أنحاء العالم. وكانت قيادة تيم، وخبرته متخصصة في وضع السياسات والبروتوكولات والأهم بالطبع توظيف فريق العمل اللازم لافتتاح المدرسة في سبتمبر. وقد وصل تيم مؤخرا إلى الرياض، ونرجو الانضمام إلينا للترحيب بالسيد تيم في فريقنا وفي المملكة العربية السعودية!

مشاركة مدارس مسك في المعرض الوظيفي السنوي بجامعة الفيصل 2016

أعربت مدارس مسك عن سعادتها بالمشاركة في المعرض المهني السنوي الخامس لجامعة الفيصل يوم الأربعاء والخميس، في اليوم الثاني والثالث من شهر مارس لعام 2016.

وتم افتتاح الحفل من قبل معالي الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع، رئيس جامعة الفيصل، والسيد ديفيد إيدغينتون، الملحق الثقافي لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالجامعة.

وشارك في المعرض أكثر من 40 شركة، وكان الركن الخاص بمدارس مسك في المعرض هو أحد الأركان الأكثر ازدحاما! وقد تم استقبال العديد من السير الذاتية وتم إجراء بعض المقابلات القصيرة، وذلك في المناصب المتاحة في مدارس مسك الجديدة مثل القسم المالي، وقسم الموارد البشرية وقسم التسويق والتدريس في الفصول الدراسية، والعمل كمساعد تعليمي.

وكانت هذه المرة الأولى التي تقدم فيها مدارس مسك رؤيتها وأهدافها إلى السكان الموجودين في منطقة الرياض، وكان رد الفعل إيجابيا من جانبهم لفتح أبواب المدرسة في شهر سبتمبر.

مسك لمحة

63

Students at MiSK Schools today.
50
Teachers and Faculty with direct student contact.
12
Maximum number of students in any class.
19
Countries our staff come from.

120
Students expected at MiSK Schools very soon!
3
International Baccalaureate Programmes MiSK aspires to be accredited in.

672
Final number of students when MiSK is full
Powered by Finalsite